إنجاز فلسطين بالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة تنظمان ورشة عمل بعنوان "كيف أبدأ"

إنجاز فلسطين بالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة تنظمان ورشة عمل بعنوان "كيف أبدأ"

نظمت  مؤسسة "إنجاز فلسطين" بالتعاون مع فرع جامعة القدس المفتوحة في طوباس ورشة عمل بعنوان: "كيف أبدأ"، أشرف على تنظيمها قسم شؤون الطلبة-وحدة متابعة الخريجين.

ورحب مدير فرع طوباس د. فخري دويكات، بالحضور ونقل لهم تحيات الأستاذ الدكتور يونس عمرو رئيس الجامعة، وقال إن فرع طوباس يعمل على تنظيم مجموعة من الأنشطة الهادفة لبناء الشخصية وصقلها من خلال الدورات والتدريبات الهادفة إلى تنمية القدرات وتعزيز المهارات.

وقال إن الجامعة تسعى لتخريج طلبة قادرين على خوض الحياة العملية من خلال إعداد الطلبة ليكونوا قادرين على الدخول إلى سوق العمل والمنافسة على الوظائف بعد إكسابهم مهارات علمية وقدرات إضافية تسهم في صقل شخصياتهم وتنمية قدراتهم العملية، ثم شكر مؤسسة "إنجاز فلسطين" على تعاونها وشراكتها الدائمة مع الجامعة.

وتحدثت أ. هدى جرار مديرة فرع إنجاز في جنين عن الأهداف التي تسعى إلى تحقيقها المؤسسة من خلال برامجها التدريبية وأنشطتها المصممة لتلبي احتياجات الشباب الفلسطيني، وأشادت منسقة المؤسسة بالتعاون القائم بين الجامعة و"إنجاز فلسطين"، وشكرت الجامعة على تعاونها الدائم والمستمر.

وذكر أ. إبراهيم دعباس الذي أدار ورشة العمل، أن الورشة "ركزت على ثلاثة محاور أساسية، هي: آليات البحث عن العمل من خلال الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، والآليات السليمة لكتابة السيرة الذاتية، ومهارات مقابلات التوظيف.

وأشار أ. بلال دراغمة منسق متابعة الخريجين بفرع الجامعة في طوباس، إلى أن الورشة استمرت (4) ساعات وشارك فيها (24) خريجاً وخريجة.