تبرّع الآن

اجتماع لتقييم أفكار الشركات الطلابية- فئة المدارس

اجتماع لتقييم أفكار الشركات الطلابية- فئة المدارس

لليوم الثاني...إنجاز فلسطين تعقد اجتماعاً لتقييم أفكار الشركات الطلابية- فئة المدارس بمشاركة لجنة مختصة تمثل مختلف القطاعات، وتضم كلاً من:

الشريك المؤسس في شركة "مارت" للتجارة الإلكترونية يوسف دحدول، المديرة التنفيذية لشركة "بيسان" سامية  طوطح، والمستشار المالي والمدقق في شركة "الدجاني لتدقيق الحسابات" نادر دجاني،  والرئيس التنفيذي لشركة Mineraline - Middle East  راية سبيتاني.  

هدف الاجتماع إلى تقييم الأفكار الريادية المُقدمة من 13 شركة طلابية، وتقديم توصيات وتوجيهات لتطويرها ومساعدة الطلبة على صياغة النماذج النهائية للأفكار لتصبح قابلة للتنفيذ على أرض الواقع، ليتمكنوا من إطلاق شركاتهم الطلابية وإنتاج وبيع المنتجات وتقديم الخدمات التي قاموا باختيارها، والتي لها أثر إيجابي على المجتمع.

وناقش أعضاء اللجنة الأفكار من مختلف جوانبها وجدواها ومدى تكرارها، وقدموا التغذية الراجعة والنقد البناء لتصبح الأفكار أكثر إبداعية ومبتكرة وقابلة للتطبيق.

يُعد برنامج الشركة أحد أبرز برامج إنجاز فلسطين ويقدم تجربة عملية للطلبة حول كيفية تأسيس شركات خاصة وخوض غمار العمل الريادي والتي من شأنها أن تساعدهم في اكتشاف طموحاتهم وميولهم المهنية وتأسيس شركات ريادية وإدارتها بدعم وإشراف من مستشارين ومتطوعين من مختلف شركات القطاع الخاص، وتستمر فعاليات البرنامج على مدار عام كامل.

شارك