تبرّع الآن

إنجاز فلسطين تشارك في "اليوم الفلسطيني لمحاكاة الإعلام"

إنجاز فلسطين تشارك في "اليوم الفلسطيني لمحاكاة الإعلام"

على مدار يومين، شاركت إنجاز فلسطين في "اليوم الفلسطيني لمحاكاة الإعلام" الذي تنظمه كلية الإعلام الحديث في الجامعة العربية الأمريكية.

هدفت فعاليات "اليوم الفلسطيني لمحاكاة الاعلام" إلى خلق مساحة تواصل بين طلبة المراحل الثانوية والمؤسسات المدنية والإعلامية بهدف تعريف الطلبة بهذه المؤسسات وبآلية عملها وخلق مساحة للتثقيف والتربية الإعلامية، بالإضافة إلى تعريف الطلبة الذين يستعدون لخوض غمار التجربة الجامعية بالجامعة وتخصصاتها المختلفة ومن ضمنها تخصصات كلية الإعلام الحديث.

خلال الفعالية سلطت إنجاز فلسطين الضوء على تجربتها في تنفيذ مختلف برامجها وأنشطتها عبر العالم الرقمي، وتوظيف منصات التواصل الاجتماعي للاتصال والتواصل مع جمهورها وبناء الهوية البصرية للمؤسسة، وعبر "بوث" مخصص للمؤسسة تعرف الطلبة على إنجاز فلسطين وأبرز البرامج التدريبية التي تقدمها لمختلف المدارس والجامعات.

ونظمت الفعالية بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم ومجموعة من المؤسسات الإعلامية والمؤسسات التعليمية والمدنية المهتمة بالتربية الإعلامية، حيث استهدفت نحو 500 طالب/ة من المراحل الثانوية في المدارس الحكومية والخاصة في محافظتي رام الله والبيرة وضواحي القدس وبيرزيت.

 

 

 

شارك