تبرّع الآن

Ooredoo وإنجاز توقعان اتفاقية رعاية لبرنامج "الشركة الطلابية"

Ooredoo وإنجاز توقعان اتفاقية رعاية لبرنامج "الشركة الطلابية"

وقعت شركة Ooredoo فلسطين اتفاقية رعاية للمساهمة في برنامج الشركة الطلابية الذي تنفذه مؤسسة انجاز فلسطين، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo فلسطين د. ضرغام مرعي، ورئيس مجلس إدارة انجاز فلسطين السيد عماد هندي والمديرة العامة السيدة رانيا قطينة.

وعقب د. ضرغام مرعي على هامش توقيع الاتفاقية: "شركة Ooredoo فلسطين تفتخر بالعلاقة الاستراتيجية مع انجاز فلسطين، هذه المؤسسة التي تعمل على صقل مهارات الطلبة وتطوير قدراتهم ليكونوا قادرين على المنافسة في سوق العمل الفلسطيني وفقًا لأحدث المعايير الخاصة بريادة الأعمال وإدارة الوقت وغيرها من المهارات الهامة لنجاح أي مسيرة مهنية لأي فرد".

من جانبه قال رئيس مجلس إدارة إنجاز فلسطين السيد عماد هندي: "إننا نثمن دور شركة Ooredoo فلسطين في التزامها تجاه مؤسسة انجاز فلسطين كونها إحدى شركات القطاع الخاص التي تعمل بشكل مستمر على المساهمة الفاعلة لإنجاح وتقدم مسيرة انجاز التي تهدف إلى تعزيز مهارات الشباب وتنمية قدراتهم وإكسابهم المهارات اللازمة لخوض ريادة الأعمال وتأسيس مشاريعهم التي ستسهم في إيجاد فرص العمل مستقبلاً، وذلك من خلال برامج تدريبية خاصة تعمل على تزويد قطاع الأعمال الفلسطيني بنوعية متقدمة من المهارات التي يحملها الخريجون".

من جهتها، عبرت المديرة العامة السيدة رانيا قطينة عن شكرها للدور الذي تقوم به أوريدو والدعم المستمر لمؤسسة إنجاز، ما سيسهم في خدمة الشباب الذي  لطالما طرح أفكاراً مذهلة وأسس مشاريع ناشئة رائدة على مدار السنوات وعبر برنامج الشركة الطلابية، وتوقيع الاتفاقية سيساهم في تقديم الدعم اللازم لشبابنا لتحقيق التميز والنجاح والمضي قدماً في مشاريعهم والاستمرار بها، والعمل بشكل مشترك في تحقيق هذه الرؤية.

ويعُد برنامج الشركة الطلابية أحد أهم برامج مؤسسة "إنجاز فلسطين"، وتستمر فعالياته على مدار عام كامل، بحيث يقوم الطلبة المشاركون  بتأسيس شركات حقيقية، وينتهي البرنامج بعقد مسابقة وطنية تتنافس فيها الشركات الطلابية على لقب "أفضل شركة طلابية"، لتتأهل بعدها الشركة الفائزة للمشاركة في المسابقة الإقليمية التي تنظمها إنجاز العرب على مستوى 13 دولة عربية. ويهدف البرنامج إلى تقديم تجربة عملية مميزة لطلبة المرحلة  الثانوية والجامعية، والتي من شأنها أن تساعدهم في استكشاف ذواتهم والطموحات الكامنة لديهم والفرص المختلفة في سوق العمل من خلال تأسيس شركات ريادية وإدارتها، بدعم وإشراف مستشارين ومتطوعين من ذوي الخبرة .

شارك