تبرّع الآن

إنجاز فلسطين وبنك فلسطين ينظمان سلسلة من ورشات التوعية المصرفية

إنجاز فلسطين وبنك فلسطين ينظمان سلسلة من ورشات التوعية المصرفية

ضمن سعي الطرفين لتحقيق الشمول المالي، عقد بنك فلسطين ورشة توعية مصرفية لمجموعة مميزة من طلاب وخريجات وخريجي مؤسسة إنجاز فلسطين في غزة حول  الخدمات والإجراءات المصرفية بما في ذلك الحسابات والشيكات والبطاقات والقروض.

وفي كلمة لها في افتتاح الورشة، رحبت الأستاذة هلا الحسيني من قسم الشمول المالي في دائرة الاستدامة المصرفية بالحضور، مؤكدة على أهمية الشمول المالي في تحقيق التنمية الإقتصادية المستدامة، وتثقيف الشباب وتعزيز وعيهم بالمواضيع المالية والمصرفية وتهيئتهم للاندماج في سوق العمل.

وتناولت الورشة - التي أدارها الأستاذ سالم الشرفا من دائرة كبار العملاء في بنك فلسطين - التعريف بمفهوم الشمول المالي وأهداف بنك فلسطين لتحقيقه من خلال الوصول بخدماته المالية وغير المالية لكل فئات وشرائح المجتمع، والتي تتضمن رفع الوعي حول أنواع الحسابات المصرفية والهدف من إنشائها، بالإضافة للبطاقات ومزاياها وآليات استخدامها، وغيرها من الخدمات والمنتجات المالية.

من جهتها، عبرت مديرة فرع إنجاز في غزة وسام الشرفا عن شكرها لبنك فلسطين ودعم المؤسسة لموضوع الورشة وأهميته في توعية الشباب وتشجيعهم على تأسيس مشاريع منتجة تُسهم في تقليص نسبة البطالة وتوفير فرص عمل لهم.

واختتِمت الورشة التي استمرت لـساعتين تدريبيتين في مقر البنك وبمشاركة 30 شخصاً بفتح المجال لطرح الاستفسارات وفتح باب النقاش والمداخلات من قبل المشاركات والمشاركين.

شارك