تبرّع الآن

إنجاز فلسطين تكرم متطوعيها في محافظة جنين

إنجاز فلسطين تكرم متطوعيها في محافظة جنين

نظمت مؤسسة إنجاز فلسطين يوم أمس الأربعاء 27/7/2022 حفل تكريمي لمتطوعيها في جنين تكريماً لهم وتقديراً لجهودهم المبذولة في تدريب وتنفيذ برامج إنجاز المختلفة الهادفة إلى إلهام الشباب وإعدادهم لعالم الأعمال والريادة.

وحضر حفل التكريم نحو 60 متطوعاً ومتطوعة ممثلين عن الشركات والمؤسسات الشريكة مع إنجاز بالاضافة الى مشاركة مديريات التربية والتعليم جنين وقباطية.

 

وفي بداية الحفل، ألقت مديرة فرع إنجاز فلسطين في جنين هدى جرار كلمة أشادت فيها بجهود المتطوعين ودورهم البارز في تنفيذ برامج إنجاز فلسطين وأنشطتها بنجاح، معبرة عن فخر المؤسسة بتلك الشراكة الاستراتيجية معهم، شاكرة جهودهم المستمرة في التدريب ونشر المعرفة الريادية ودعم  للشباب ليكونوا رواد المستقبل

 

ونقلت جرار تحيات مجلس إدارة المؤسسة وإدراتها التنفيذية ممثلة بـالمديرة العامة رانيا قطينة شكرها وتقديرها لجهود المتطوعين/ات في تنفيذ برامج المؤسسة وتقديمها للطلاب داخل المدارس والجامعات بشكل تطوعي، مؤكدة على أهمية العمل الجماعي والابتكار والتحفيز كعوامل نجاح لضمان تحقيق الإنجاز والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية، حيث تم عرض ملخص التقرير السنوي للمؤسسة 2020-2021 " الانطلاق نحو التحول الرقمي".

 

من جهته، أكد مدير عام التربية والتعليم قباطية أ. أحمد جرارعة على دور المؤسسة النوعي في تنمية وصقل مهارات الطلاب في شتى المجالات المهمة لحياتهم،مضيفاً أن جهود متطوعيها أثمرت بالفائدة الكبيرة على الطلاب ،كما أبدى استعداد الوزارة الدائم لدعم المشاريع والبرامج التعليمية والتدريبية الهادفة.

 

وتخلل الحفل العديد من الفقرات، وفي الختام، قامت مديرة فرع إنجاز فلسطين في جنين هدى جرار بتكريم مديريات التربية والتعليم جنين وقباطية لجهودهم الدائمة ومدير قرية حداد السياحية تلاها تكريم المتطوعين من قبل مدير فرع جنين هدى جرار ومدير عام التربية والتعليم قباطية أ. أحمد جرارعة و المدير الفني في التربية والتعليم جنين أ. هاني دراغمة ومدير قرية حداد السياحية أ. بسام حداد ومنسقة برامج إنجاز شروق ابو فرحة الدروع التكريمية لشركاء ومتطوعي إنجاز.

شارك