انجاز فلسطين تعقد اجتماع الهيئة العامة السنوي

 

عقدت الهيئة العامة لإنجاز فلسطين اجتماعها السنوي، اليوم الخميس بتاريخ 4-5-2023، في مقر المؤسسة بمدينة رام الله، بحضور  أعضاء الهيئة الممثلين لأبرز الشركات من مختلف  القطاعات، والتي تسهم بدعم الشباب وبناء مهاراتهم المهنية والعملية.

واستُهل الاجتماع بالترحيب بالحضور وتوجيه الشكر والتقدير لجميع أعضاء الهيئة العامة لدورهم وجهودهم في دعم إنجاز ومختلف أنشطتها في سبيل اعداد الشباب الفلسطيني لعالم ريادة الاعمال، والتأكيد على أهمية الشراكة بين مختلف شركات القطاع الخاص والعمل سوياً،  الأمر الذي  من شأنه أن يوحد الجهود في سبيل تعزيز دور الشباب في مختلف مجالات التنمية  ومواصلة المسيرة والبناء على الإنجازات الكبيرة.

وخلال الاجتماع تم عرض فيديو يتضمن محتويات التقرير السنوي تلاه عرض للمديرة العامة السيدة رانيا قطينة حول إنجازات المؤسسة خلال العام الأكاديمي 2021-2022 حيث عملت انجاز على تطوير قدرات 53000  ألف طالب/ة  من مختلف محافظات الوطن بالاضافة لاشراك 300 متطوع/ة و150 معلم/ة ،كما استعرضت أهم الفعاليات والأنشطة التي نفذتها إنجاز والتطورات الكبيرة على مستوى المؤسسة وبرامجها.

وشكر أعضاء الهيئة العامة الإدارة التنفيذية لإنجاز فلسطين ممثلة بالمديرة العامة السيدة رانيا قطينة وطاقم العمل، وأثنوا على جهودهم الدؤوبة وإنجازاتهم المتميزة التي حققوها العام الماضي.

 

وفي سياق متصل تم عقد اجتماع مسبق لمجلس إدارة انجاز  عرضت فيه الادارة التنفيذية أهم الانجازات وعلى رأسها  انضمام ultimit solutions والتأمين الوطنية للهيئة العامة لانجاز فلسطين، اطلاق مسابقة ابداعات شبابية  برعاية بنك الاسكان ، انهاء مشروع التشغيل الفلسطيني. كما تم عرض المشاريع والبيانات المالية والخطط المستقبلية خلال الفترة.