إنجاز فلسطين تعقد اجتماعاً لمدربي شركات برنامج "الشركة الطلابية"

إنجاز فلسطين تعقد اجتماعاً لمدربي شركات برنامج "الشركة الطلابية"

عقدت مؤسسة إنجاز فلسطين اجتماعاً لمدربي شركات برنامج "الشركة الطلابية" لفئتي المدارس والجامعات، في مقر المؤسسة برام الله.

ورحب رئيس مجلس إدارة المؤسسة بسام ولويل بالمدربين، وأثثنى على جهودهم في تدريب وتأهيل الطلاب لتأسيس شركاتهم في المدارس والجامعات، للمشاركة في مسابقة الشركة الطلابية المحلية.

وأثنت المديرة العامة رانيا قطنية على جهود المدربين في تدريب طلبة الشركة وتطوير مهاراتهم وتمكينهم من تطوير مشاريع ريادية، كما شكرت جهود المدربين لمشاركتهم معرفتهم وتجاربهم مع الطلاب. وخلال الاجتماع عرض كل مدرب فكرة الشركة التي يجري العمل عليها، والمرحلة التي يمر بها فريق العمل.

كما وتم توضيح ممارسات مثلى لإدارة برنامج الشركة الطلابية من خلال عرض تجارب متطوعين سابقين ذوي خبرة، حيث قدم المتطوع بهاء تكروري عرضاً تفصيلياً لأهم ما تمر به الشركات خلال فترة البرنامج.

وقدمت مديرة فرع رام الله لمؤسسة إنجاز تسنيم بدران عرضاً تفصيلياً للمراحل اللاحقة من عمر البرنامج للفئتين، وتضمن العرض المشاركة النوعية للقطاع الخاص في تدريب فئة الجامعات، حيث ستتضمن المراحل اللاحقة تدريباً من عدة شركات من القطاع الخاص الفلسطيني بهدف إثراء برنامج الشركة الطلابية.

وعبّر المتطوعون عن سعادتهم بوجودهم في طاقم متطوعي انجاز لهذا العام، مؤكدين على أهمية البرنامج في تقديم المساعدة للطلاب بأفضل الوسائل وتقديم الخبرات اللازمة للتعرف على سوق العمل.