- من نحن
- برامجنا
- شراكات دولية
- إعلام
- منتدى خريجي إنجاز
- انضم الينا
- ابداعات طلابية
- Injaz Campus

عملت طالبات مدرسة بنات قباطيةالشرقية الثانوية في جنين، عام 2019، على تطوير تطبيق إلكتروني، يكون بمثابة حلقة وصل بين المريض والمراكز الطبية، هدفه توفير الوقت والجهد، وبما يضمن المتابعة والمراجعة المستمرة بين الطبيب والمريض.
ويوفر التطبيق خدمات حجز المواعيد في العيادات والمراكز الطبية ، كمايسمح للطبيب بمتابعة الحالة الصحية للمرضى عن بعد أو وقت الزيارة من خلال التحاليل وصور الأشعة التي تقوم المراكز الطبية بإرفاقها وارشفتها في حساب المريض على التطبيق .
عملت الطالبات تحت إشراف المتطوعة سبأ كميل من مركز حسيب الصباغ للتميز بتكنولوجيا المعلومات.