قصة نجاح ملهمة المتطوع "احمد شكارنة" من رُوّاد العمل التطوعي

قصة نجاح ملهمة المتطوع "احمد شكارنة" من رُوّاد العمل التطوعي

تميز في عطائه ودعمه الدائم للطلبة، وبشغف كبير عمل المدرب م. أحمد شكارنة على مدار الشهور الماضية مع طلاب الشركة الطلابية CleanPalco-كلين بالكو

وعن هذه التجربة يتحدث..."بداية لا يختلف اثنان على أن الصعوبات والتحديات موجودة في أي مشروع أو هدف في هذه الحياة، وكان لجائحة كورونا صعوبات إضافية حيث كانت البداية عبر زووم من التعرف على فريق إنجاز فلسطين الرائع إلى فريق شركة كلين بالكو. كان لهذه التجربة أثر مختلف عن جميع برامج التطوع السابقة التي شاركت فيها من حيث الدوافع، من حيث تمثيل الجامعة (جامعة القدس) جامعتي وجامعة العاصمة واختيار الفكرة التي تعمل على تقديم حلول لمشاكل بيئية، خلال فترة التطوع مع الفريق واجهنا الكثير من الصعاب وتجاوزناها.

الفوز على المستوى المحلي والاقليمي كان مختلفاً، فتعب الاشهر والسهر لفترات متأخرة، تُوج بالفوز ورفع اسم فلسطين وإنجاز فلسطين على المستوى الإقليمي ولا يمكن تفسير فرحة الفوز بشعور معين لانه مختلف هذه المرة.

نحن مستمرون في العمل مع فريق كلين بالكو بطاقة عالية، إذ نسعى للانطلاق للسوق بشكل أوسع وحسب الخطط التي يطمح الفريق لتحقيقها.

أخيراً، أدعو الشباب للتطوع وتقديم مبادرات للنهوض بالشباب الفلسطيني وزيادة الوعي بالمشاريع الريادية التي تعتبر هي الحل للبطالة ومتنفس لخريجي الجامعات".