بهدف تعزيز التعاون.. إنجاز فلسطين تجتمع مع وزير العمل د.نصري أبو جيش

بهدف تعزيز التعاون.. إنجاز فلسطين تجتمع مع وزير العمل د.نصري أبو جيش

عقدت مؤسسة إنجاز فلسطين، اليوم الخميس، اجتماعاً مع وزارة العمل لبحث سبل التعاون المشترك، بحضور كل من وزير العمل د.نصري أبو جيش ورئيس مجلس إدارة إنجاز بسام ولويل والمديرة العامة لإنجاز رانيا قطينة ورئيس هيئة المديرين لكلية الخوارزمي د.محمد قدومي.

وجاء اللقاء لبحث السبل الممكنة لتكثيف التعاون ما بين الطرفين لتمكين الشباب في ظل ظروف بيئة الأعمال الراهنة، لمواجهة التعقيدات والظروف الصعبة المحيطة بالشباب الفلسطيني لإيجاد العمل اللائق.

وأكد ولويل على أهمية تطوير العلاقات بين إنجاز ووزارة العمل، والعمل معها جنباً إلى جنب، من أجل تعزيز قدرات الشباب الفلسطيني، وصقل مهاراتهم للدخول إلى عالم الأعمال والمنافسة على مختلف الوظائف.
من جهته، أثنى وزير العمل د.نصري أبو جيش على جهود مؤسسة إنجاز في دعم الشباب وإعدادهم لدخول سوق العمل، معرباً عن استعداد الوزارة التام للتعاون في إنجاز، وتفعيل دور الصندوق التشغيلي في أي نشاطات لاحقة بين الطرفين.

من جهتها، أشارت قطينة بأن إنجاز فلسطين تعمل بشكل سنوي على تدريب ما يزيد عن 50 ألف طالب، في مدارس الضفة وقطاع غزة.

واكدت قطينة على الأهمية المحورية التي تلعبها مؤسسة إنجاز فلسطين من خلال تقديم محور جهوزية العمل، الذي يساعد على إكساب الطلبة المهارات اللازمة التي من شأنها تحقيق النجاح في المسار المهني والوظيفي.